منتديات فن العطاء الثقافية


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول الملاحظات و الاستفساراتشات حقوق الإنسانمواقع ترجمةMusicRomantic Relax Music

شاطر | 
 

 ابو طبيع مايغير طبعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو اصايل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الـــدولـة السعودية
العضوية العضوية : 66
مواضيع مواضيع : 16
الـتاريخ الـتاريخ : 04/10/2013
نقاط نقاط : 22

مُساهمةموضوع: ابو طبيع مايغير طبعه   25.04.14 3:17

الموضوع بعد مازهبته بمنتدى الصور .  جتني رساله مفادها ضف عفشك
وعاني جيتكم والصوره ماهي بجديدة عليكم انت توحي

والمثل يقول ابو طبيع مايغير طبعه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غ ـــير البـشـر
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الـــدولـة السعودية
العضوية العضوية : 25
مواضيع مواضيع : 56
الـتاريخ الـتاريخ : 05/11/2012
نقاط نقاط : 110

مُساهمةموضوع: رد: ابو طبيع مايغير طبعه   06.05.14 6:09

خخخخخخخخخخخخخخخ  arab Gerb

              ههههههههههههههههههههه


.
:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابو طبيع مايغير طبعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فن العطاء الثقافية :: الصور و الطرائف :: منتدى الطرائف و النكت-
انتقل الى: